Freitag, 15. März 2013

Gestatten mein Name ist Oscar

Gestatten meine Name ist Oscar ich bin bei Sanne in der Schnippelschnappelstube entstanden. Huch war das eine tolle Zeit.
Nun bin ich Oscar geboren. Zu Ostern werde ich bei Sanne als Dekotierchen am Osterstrauch stehen. Jetzt warte ich noch auf meine kleine Freundin Nelly sie ist schon in Arbeit und ich schaue jeden Tag gespannt zu wann sie denn endlich fertig ist.
Nun aber auch mal ein paar Bilder von mir.






 Habt einen schönen Abend bis die Tage euer Oscar

3 Kommentare:

steve hat gesagt…




افضل شركة تنظيف منازل بالدمام
شركة تنظيف شقق بالدمام شركة تنظيف شقق بالدمام
شركة مكافحة حشرات بالخبر شركة مكافحة حشرات بالخبر
شركة رش مبيدات بالدمام شركة رش مبيدات بالدمام
شركة تنظيف بالخبر شركة تنظيف بالخبر
افضل شركة نقل عفش بالاحساء افضل شركة نقل عفش بالاحساء
شركة كشف تسربات المياه بالاحساء شركة كشف تسربات المياه بالحساء

sherrysabri hat gesagt…

شركة تنظيف منازل بام القيوين
شركة تنظيف موكيت بام القيوين
شركة تنظيف خزانات بام القيوين
شركة تنظيف واجهات زجاجية بام القيوين
شركة جلي رخام بام القيوين

الفرسان hat gesagt…

تعد صيانة الأثاث المنجد أمرًا مهمًا للغاية ، ليس فقط من أجل المظهر ولكن أيضًا للنظافة في المنزل. فيما يلي بعض النصائح التي يمكننا من خلالها الحفاظ على نظافة أثاثنا المنجد.
النصيحة الأولى هي استخدام مكنسة كهربائية. يمكنك وضع غطاء من القماش ضيق على البادئة حتى لا تسدها بالعملات المعدنية والأوراق والألعاب الصغيرة والمزيد. من أجل الصيانة المناسبة للأثاث المنجد ، من المهم التنظيف بالمكنسة الكهربائية في كثير من الأحيان حتى لا يتجمع الكثير من الغبار والأوساخ في المنسوجات. بهذه الطريقة تحافظ على النظافة ومظهر الكنب والكراسي بذراعين.
تحقق من ملصق الأثاث المنجد. يمكن أن يوجهك الملصق إلى الحل المناسب أو المنظفات اللازمة لتنظيف الكنب أو الكراسي بذراعين. يحتاج بعض الأثاث إلى منظف احترافي ، والبعض الآخر يحتاج إلى حل يمكنك صنعه في المنزل. إذا فقدت الكنب أو الكرسي بذراعين الملصق الخاص به ، فمن الأفضل استشارة أحد المتخصصين.
شركة تنظيف الكنب بالخبر
شركة تنظيف الكنب بالاحساء